أبوتشت

”بنحب بعض“.. ”نجع غانم“ بالرفشة ينظم إفطار جماعي لأهالي القرية في أبوتشت 

كتب: أحمد القواسمي

نظم شباب نجع آل غانم، بقرية الرفشة التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، حفل إفطار جماعي لأهالي النجع، لتوطيد روح الاخاء والمحبة بين جميع الأهالي، في أواخر أيام شهر رمضان المبارك.

وقال محمود أبو اسحاق، من الأهالي، جاءت فكرة تنظيم حفل إفطار جماعي لجميع أهالي نجع الغوانم، لتوطيد روح المحبة والتآخي والمودة بين الأهالي جميعاً، مردفاً: ”فكرنا في صلة الأرحام فكرنا في الوحدة، وبث روح الإخاء والمودة والرحمة بيننا جميعا، فكرنا أننا نبدأ بداية جديدة بداية نكون فيها كلنا في هذا الشهر الكريم“.

وأضاف المهندس محمد سيد بدوي، من الأهالي، أن تنظيم هذا الإفطار جاء شكراً لله عز وجل على سلامة أحد أبناء القرية وخروجه من العناية المركزة بعد تعرضه لإصابة خطيرة في حادث سير، لافتا إلى أنهم كتبوا لافتة نصها: ”اللهم إنا نسألك في هذا الشهر الكريم أن ترد إلينا ”بشار“ سالماً غانماً، وأن تغفر وترحم كل من فارقنا من الأهل والأحباب وكل عام وانتم بخير “.

ووجه حسام خليفة، من الأهالي، الشكر لكل من لبى الدعوة بالحضور لتناول الإفطار بين أهالي القرية، متمنياً أن يعم الخير والرخاء والأمن والسلام على جميع أهالي القرية، داعيا الله عز وجل أن يرحم من فارقهم من الأهل، مردفاً: ”كل عام وأنتم بخير جميعاً“.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق