أبوتشتمشكلات

عمود إنارة مائل يهدد حياة المواطنين بقرية بني برزة في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

حالة من الغضب والاستياء الشديدين تسيطر على أهالي قرية بنى برزة التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، بسبب وجود عامود إنارة مائل بأحد شوارع القرية، مؤكدين أن ذلك يمثل خطرًا كبيرًا على المارة، مناشدين باستبداله بآخر سليم.

يقول عطية شاكر، من الأهالي، إنه يوجد عامود إنارة مائل وآيل للسقوط في أي لحظة بقرية بني برزة بمركز أبوتشت، وبالتحديد في بداية شارع الشعراوي بالقرية، مما يشكل خطرًا كبيرًا على السيارات والمارة وساكني القرية خصوصاً الأطفال؛ لكونه يقع بالقرب من المنازل والكتلة السكنية.

ويناشد ”شاكر“ المسؤولين بسرعة اتخاذ اللازم، واستبداله بعامود آخر قبل سقوطه على المواطنين أثناء سيرهم في الشارع، وحدوث كارثة في أي وقت مفاجئ، مؤكدا أن العامود متماسك بالأسلاك فقط، وآيل للسقوط في أي لحظة؛ بسبب تهالك قاعدته وتآكلها.

ويوضح محمود محمد عباس، من الأهالي، أن عامود الإنارة مائل وآيل للسقوط في أي لحظة، وقد تم لحامه بأسياخ حديدية في جسم العمود وتم صب خرسانة حوله من أسفل من أجل تماسكه، ولكن مازال العمود مائلاً ومع مرور الأيام سينتهى بسقوطه بشكل مفاجئ و لا يُحمد عقباه، مطالباً المسؤولين بسرعة التدخل واستبداله بعامود آخر؛ حرصا على حياة المواطنين وسلامتهم، مع إجراء عملية صيانة لجميع أعمدة الإنارة المتهالكة في القرية في أسرع وقت ممكن حفاظا على حياة المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق