الوقفشكاوي وبلاغات
أخر الأخبار

المصلون وأهالي نجع مكي يطالبون بترميم وتغيير جدران وفرش مسجد عباد الرحمن

التشققات في الجدران والفرش تآكل المسجد بيخدم النجع بالكامل

كتبت: سمر سليمان

طالب الأهالي بنجع مكي بقرية المراشدة التابعة لمركز ومدينة الوقف ، بترميم مسجد عباد الرحمن، في النجع الذي يعاني من التشققات والصيانة والترميم والفرش من قبل الجهة المسؤولة، وذلك لأنه المسجد الوحيد الذي يخدم المنطقة والأهالي في النجع.

يقول حاتم محروس،طالب، إن المسجد بني منذ أكثر من 40 عاما، و الأملاح غطت جدران المسجد من الداخل والخارج والتشققات في الجدران والخراسانه من الداخل والخارج، مؤكدا أن الأهالي يستغيثون بوزير الأوقاف ومحافظ بترميم المسجد والحفاظ عليه.

ويضيف مبارك هاشم، إن المسجد بحاجة إلى ترميم وتبدبل فرش المسجد، إلا الوضع لايزال كما هو منذ سنوات دون حل يذكر، حتي الأسلاك الكهربائية والإنارة وجميع الأساسيات بالمسجد تالفه وتحتاج إلى صيانة كاملة.

ويشير مرعي صبري، إن المسجد يحتاج الى  إدراجة في الخطة التي توضع لتغيير وتبديل فرش المساجد والترميم، حتي الحمامات بالمسجد دائما يكون فيها مشكلة ويعد المسجد الوحيد للنجع بالكامل وبعض الناس من النجوع المجاورة.

وناشد عدد من المصليين وأهالي النجع اللواء أشرف الداودي،محافظ قنا، ووزير الأوقاف، وأهل الخير بترميم المسجد و إدراجه ضمن خطط الصيانة والترميم علي حساب الجهة المختصة أو المسؤولة ، لانه هو المسجد الوحيد في النجع ويخدم النجع كله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق