شكاوي وبلاغاتنجع حمادي
أخر الأخبار

صور| “الظلام” يطارد أهالي قرية الخضيرات وسط انعدام الأعمدة وكشافات الإنارة بالشوارع

مواطنون: عاوزين حل

كتبت: سمر سليمان

طالب عدد من أهالي قرية الخضيرات، التابعة للوحدة المحلية لقرية أولاد نجم القبلية، بنجع حمادي، المسؤولين بضرورة توفير أعمدة إنارة، في ظل شكاوى من عدم وجود إنارة بالشارع، الذي يربط بين القرية وقرية الشطبية، وحتى الطريق الرئيسي، الأمر الذي يعرض حياتهم للخطر لعدم وجود كشافات.

يقول محمود عز الدين محمد، أحد الأهالي، إننا نعاني أشد المعاناة، من عدم وجود كشافات إنارة بطريق القرية، التي تصل من قرية الخضيرات إلى قرية الشطبية، حتى الوصول إلى شركة الكراكات، ومدرسة الشرارة، خاصة عند دخول الليل تتحول الشوارع إلى ظلام دامس، ولكن لا يوجد حل من المسؤولين لإنهاء تلك الأزمة.

ويضيف محمود عمران جمال، أحد الأهالي، أن الأمر يتسبب في فزع الأهالي والأطفال، بجانب عدم القدرة على التنقل ليلاً، خوفا من التعثر في الطريق، لافتاً أن مطالبهم ليست كبيرة حتى لا يوجد استجابة لها.

ويؤكد أحمد محمد كمال، أحد الأهالي، أننا نناشد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بتغيير كشافات الإنارة أو إعادة صيانة لها، والعمل على تركيب أعمدة إنارة في المناطق المحرومة وتصليح الكشافات لإضاءة المناطق.

وناشد الأهالي المسؤولين، في محافظة قنا وشركة الكهرباء، والوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بالتدخل لحل هذه المشكلة، والعمل على تركيب كشافات إنارة وأعمدة، حرصا على حياة المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق