قوص

رئيس مجلس مدينة قوص يترأس الاجتماع التنفيذي للمدينة

التنبيه قبل قطع المياه ومراقبة الأسواق.. أهم التوصيات

متابعة: منى أحمد

ترأس سيد تمساح، رئيس مجلس مدينة قوص، اليوم الثلاثاء، الإجتماع الدوري للمجلس التنفيذي لمركز ومدينة قوص.

وذلك في حضور النقيب صالح محمد، قائد التشكيل، و قاسم عبد الراضي، نائب رئيس المجلس لشئون المدينة وفرج الوحش نائب رئيس المجلس لشئون المجالس القروية وعبد الناصر شنداوي، سكرتير المجلس فضلا عن حضور مديري الشركات والادارات الخدمية وممثلين عن الأوقاف والأزهر، ورؤساء الوحدات القروية بالمدينة .

وجه “رئيس مجلس المدينة”، خلال الاجتماع مسئولي شركة مياه الشرب بسرعة الاستجابة للأعطال الفنية الطارئة؛ لتوفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب، وبضرورة التنبيه عليهم قبل البدء في تنفيذ أعمال الصيانة اذا كان الموقف يتطلب قطع المياه، من اجل تدبير احتياجاتهم اللازمة منها .

كما وجه مسئولي ادارة الري بضرورة متابعة اعمال التبطين، التي تجري بدائرة المدينة والتأكيد علي الشركات المنفذة و المقاولون برفع مخلفات الحفر اولا بأول، ووضعها في الاماكن المخصصة لها طبقا للبنود المنصوص عليها في التعاقد.

وطالب “تمساح”، ممثلي الازهر والاوقاف بضرورة تبني خطة دعوية لحث المواطنين علي ممارسة السلوك الصحي، في التعامل مع مشكلة النظافة ،لافتا الي أن الجهود المبذولة لتحسين مستوي البيئة والمحافظة عليها لا يمكن ان تأتي بثمارها، الا اذا اقترنت بوعي مجتمعي يقدر قيمتها ويحافظ عليها.

و شدد ” رئيس المجلس”، خلال الاجتماع علي مسئولي التموين بضرورة المرور علي الاسواق والمخابز لمراقبة حركة البيع والشراء، والتأكد من عدم التلاعب في الاسعار، موصيا باتخاذ اجراءات صارمة تجاه المخالفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق