قنا العاصمة
أخر الأخبار

فعاليات صندوق مكافحة وعلاج الادمان “أنت أقوي من المخدرات” بمركز شباب الطويرات

كتبت: سمر سليمان

عرض الشارع القنائي “بث مباشر” مع متطوعي وحدة صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي بقنا ، أثناء تنفيذ فعالية أختار حياتك ، بمركز شباب قرية الطويرات بمركز قنا.

وأضاف متطوعي الوحدة ، إن هذه الفعالية هدفها نشر الوعي على الأطفال في المتواجدين في المركز ، من خلال توعية وشرح أضرار المخدرات وتصحيح الشائعات والمفاهيم المغلوطة عند سماعهم عن الإدمان.

واضافوا أيضا، أنه تم تقسيم الاطفال الي مجموعات ،وذلك لنشر الوعي وتعريفهم بالخدمات التي يقدمها الخط الساخن لعلاج الإدمان والتعاطي 16023 والعلاج في سرية تامة وبالمجان ، وكذلك أيضا تعريفهم بمركز “العزيمة لعلاج الإدمان” وتعريفهم بالأيام والأوقات التي يستقبل بها الحالات بالمركز.

والجدير بالذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي التابع لرئاسة الوزراء يستخدم مجموعة كبيرة من متطوعي الصندوق في عمليات التوعية ضد مخاطر الإدمان ، برئاسة “نيفين القباج“ ، وزيرة التضامن الإجتماعي ، ورئيس مجلس إدارة الصندوق ، وتحت رعاية الدكتور عمرو عثمان ، مساعد وزير التضامن الإجتماعي ، ومدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان ، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، حسين الباز ، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بقنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق