قنا العاصمة
أخر الأخبار

محكمة قنا الإقتصادية تؤيد في الاستمرار بالتحفظ على أموال مستريحي أسوان

كتبت: سمر سليمان

قررت محكمة جنايات قنا الاقتصادية، اليوم الأحد، بتأييد قرار النائب العام بالتحفظ على أموال وأملاك 9 مستريحين، بتهمة النصب والإحتيال على المواطنيين بمركز إدفو بمحافظة أسوان.

وتعود أحداث الواقعة إلي شهر مايو الماضي، عندما أصدر النائب العام قرارا بالتحفظ على أموال 9 مستريحين من محافظة أسوان، بتهمة النصب على المواطنين في ملايين الجنيهات، وإحالة تلك القضية الي محكمة قنا الإقتصادية وذالك للفصل في القرار.

وكذلك أيضا شمل القرار التحفظ على أموال وممتلكات كل من أحمد بدري عبدالنعيم بدري ووالديه في القضية رقم5820 لعام 2022 إداري مركز إدفو المقيدة برقم67 لعام 2022 حصر رأي استئناف قنا .

وكما قررت التحفظ على أموال وممتلكات كل من عيد سايح منصور وزوجته في القضية رقم 5817 لعام 2022 إداري مركز إدفو والمقيدة برقم 66 لعام 2022 حصر رأي استئناف قنا.

ومنع محمد فتحي نجار وشقيقيه مصطفى ومحمود وزوجاتهم وأبنائهم من التصرف في أملاكهم والتحفظ على أموالهم في القضية رقم 992 لعام 2022 جنح مركز أسوان والمقيدة برقم 75 لعام 2022 حصر رأي استئناف قنا.

والتحفظ على أموال محمد أمين أبوزيد محمد وزوجته، في القضية رقم 5827 لعام 2022 إداري مركز إدفو والمقيدة برقم 46 لعام2022 حصر رأي استئناف قنا.

كما قررت اقتصادية قنا التحفظ على أموال عبد الطاهر عبدالرازق عبد الطاهر أحمد، وعدد من أفراد أسرته في القضية رقم 2234 لعام 2022 إداري مركز كوم أمبو والمقيدة برقم 77 لعام 2022 حصر رأي استئناف قنا.

صدر القرار برئاسة المستشار مصطفى عبد العال، وعضوية المستشار محمد غنيم، و المستشار أسامة الكامل، و سكرتير الجلسة مؤمن بدر بحضور هاني قمر الدولة أمين عام محكمة قنا الاقتصادية.

وكانت قد نظرت المحكمة الإقتصادية بقنا بالأمس ، قرار التحفظ على أموال 9 متهمين من محافظة أسوان تحت التشديد الأمني عقب وصول المتهمين الي محكمة جنايات قنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق