دشنادفتر أحوال
أخر الأخبار

ننشر أول صورة لأحد ضحايا “مذبحة دشنا”.. كان سيتزوج بعد عيد الأضحى

عاد من السعودية ليلقى حتفه

كتبت: سمر سليمان

ينشر “الشارع القنائي“ صورة أحد ضحايا “مذبحة دشنا”، والتي راح ضحيتها رجل سبعيني وأبنائه الأربعة، بطلقات نارية على يد نجله الأكبر، بسبب خلافات عائلية على الميراث، بقرية أبومناع غرب بمدينة دشنا.

وعلم “الشارع القنائي”، أن الصورة للمجني عليه محمد عبد الناصر إبراهيم، شقيق المتهم الأصغر، والذي كان يعمل بالسعودية وعاد قبل شهر رمضان، والمقرر زواجه بعد عيد الأضحى المبارك.

وكانت قد صرحت النيابة العامة، بدفن 5 جثامين تعود لمسن وأبنائه الأربعة، ضحايا مذبحة دشنا، بسبب خلافات عائلية على الميراث بقرية أبومناع غرب بمدينة دشنا، وذلك بعد عرضهم على الطبيب الشرعي.

تلقى مرفق الإسعاف بقنا، أمس، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ بمصرع 5 أشخاص وإصابة سيدة، بطلق ناري بقرية أبو مناع غرب بمدينة دشنا.

وانتقلت قوات الأمن والإسعاف، إلى مكان الواقعة وتبين أن شابا يدعي جمال. ع، يبلغ من العمر 37 عاما، قام بقتل والده وأشقائه الـ4، وإصابة والدته، وهم عبد الناصر إبراهيم، يبلغ من العمر 70 عاما، وشقيقاته الفتيات نجاة ووحيدة، وأشقاؤه الأولاد محمد وأحمد، وإصابة والدته سعاد وحيد على، تبلغ من العمر 50 عاما، وذلك بطلق ناري بسبب خلافات عائلية على الميراث بقرية أبومناع غرب بمدينة دشنا.

تم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، والسيدة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات، والتي تكثف جهودها حتى تم القبض على المتهم صباحا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق