تعليمفرشوط

“تعليمية فرشوط“: توفير سبل الراحة للمعلمين المنتدبين بامتحانات الثانوية العامة

متابعة : دينا جاد ومريم محمود

عقد عبد المنعم قاصد، مدير إدارة فرشوط التعليمية، وعبد الرافع جاد، وكيل الإدارة، اليوم الأربعاء، اجتماعا؛ لمتابعة مدى جاهزية المدارس التي ستقام بها امتحانات الثانوية العامة والمدارس التي تقام عليها الاستراحات، بحضور مسئول التعليم الثانوي ورؤساء الأقسام بديوان الإدارة، مع مديري المدارس المخصصة لانعقاد لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٢، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

وناقش ”مدير تعليمية فرشوط“، خلال الاجتماع مدى جاهزية المدارس المخصصة للجان الامتحانات من حيث الأثاث والإنارة والمياه والأمن والنظافة والإجراءات الاحترازية.

وشكل ”قاصد“، لجان متابعة لتجهيز مقار الاستراحات للامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة للمعلمين المنتدبين أثناء فترة الامتحانات، والتنبيه على ضرورة وضع تعليمات استخدام الاستراحات والمحافظة عليها.

وأكد ”قاصد“، على ضرورة التنسيق مع الوحدة المحلية لرفع أية مخلفات بجوار أسوار المدارس، كما شدد على متابعة طلاء الحوائط، وإزالة الكتابات الموجودة على جدران المدارس المخصصة لجان امتحانات، مؤكداً على ضرورة المتابعة الجادة من قبل اللجنة المشكلة على المقرات التي يجري بها انعقاد لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة وكذلك الاستراحات، لضمان جاهزيتها قبل انطلاق ماراثون الامتحانات، متمنيا كل التوفيق والنجاح للطلاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق