قنا العاصمة

الآلاف يشيعون شهيد الواجب المقدم محمد جمال نصاري .. صور

كتب: أحمد القواسمي

شيع الآلاف من أهالي محافظة قنا، جثمان شهيد الواجب المقدم محمد جمال نصاري، وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبوتشت، والذي استشهد أثناء مشاركته في مداهمة أمنية لضبط خارجين عن القانون بمركز أبوتشت، وذلك من مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي بمدينة قنا.

شهد الجنازة اللواء مسعد أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، وحازم عمر نائب محافظ قنا، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وجمع غفير من أهالي محافظة قنا.

وعرف عن الشهيد المقدم محمد جمال نصاري أنه يتمتع بحسن الخلق والشجاعة والتواضع وحب الناس، خاصة وأنه كان يعلى من قيمة العمل والتفاني في أدائه، واتصف بالسيرة الطيبة والخلق الحسن مع الجميع، الذين حرصوا جميعا على تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

كان قد تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد باستشهاد المقدم محمد جمال نصاري، وكيل فرع البحث الجنائي في أبوتشت، إثر إصابته بطلقات نارية، أثناء مشاركته في حملة لضبط خارجين عن القانون في أبوتشت، فينا تواصل الحملة أعمالها، في قرية الرزقة في أبوتشت، لضبط متهمين خارجين عن القانون، شديدي الخطورة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق