أبوتشت

”الشحات“ يصدر بياناً رداً على الصور التي تجمعه مع قاتل الشهيد محمد جمال نصاري

لا أعرف المذكور

نشر النائب عبدالفتاح الشحات، عضو مجلس النواب، بياناً، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ قليل، رداً على الصور التي نُشرت له وتجمعه مع المدعو منصور عطا، المتهم في قتل الشهيد محمد جمال نصاري، وكيل فرع البحث الجنائى بأبوتشت.

وقال النائب عبدالفتاح الشحات، في بيانه، إنه ابن قرية الرزقة، التي خرجت له بجميع عائلاتها رجالاً ونساءً لمساندته فى الانتخابات، وأن المدعو منصور عطا من إحدى عائلات القرية، التي زارها أثناء حملته الانتخابية، وأن هناك العديد من الصور تم التقاطها معه أثناء الحملة وهي صورة عادية.

وأكد ”الشحات“، في بيانه، أنه لم يكن يعرف المذكور لا من قبل ولا من بعد؛ نظرا لأنه أمضى طوال حياته بالعمل في وزاره الداخلية، ولا تربطه به ثمة علاقة، ولم يكن ضمن حملته الانتخابية بدليل أن جميع الصور التي تم التقاطها معه بكافة العائلات والبلاد التي زارها، لم تظهر لسالف الذكر صورة معه.

وأشار عضو مجلس النواب، في بيانه، إلى أنه منذ لحظة وقوع مقتل المرحوم الشاب محمد أبو السعود عطية كان متواجداً جنبا إلى جنب وسط أهله عائلة الرواروة يؤازرهم ويهدئ من ثورتهم وغضبهم، حتى لا تتفاقم الأمور، وتعاون مع الأمن فى حضور اللواء مساعد الوزير مدير الأمن، واللواء مدير ادارة البحث وقطاع الأمن العام، وذلك منذ الثامنة صباحاً وحتى دفن الجثمان.

وأضاف ”الشحات“، في بيانه، أن اليوم وفور علمه بمقتل الشهيد محمد جمال الذي يرتبط معه بعلاقة صداقة قوية ألغى سفره حيث كان متوجهاً لحضور جلسات مجلس النواب، وتواجد مع الأمن للمشاركة في البحث عن القاتل والمعاونة في ضبطه هو وغالبية أهالي القرية، خاصة وأنه يقف على مسافه واحدة من العائلتين، لافتاً إلى أنه مستمر هو وغالبية عقلاء القرية في تهدئة الأوضاع الأمنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق