الشارع السياسي

“مستقبل وطن والشعب الجمهوري بقنا” ينعيان استشهاد العقيد محمد جمال

نعت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، اليوم شهيد الواجب الوطني العقيد محمد جمال نصار، وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت، والذي استشهد أثناء تنفيذ حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بمركز أبو تشت.

وأعرب الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا المحاسب هشام قدوس، عن خالص تعازي الحزب قيادات ونواب وأعضاء لأسرة الشهيد داعين المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

ومن جانبه قال أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، عمرو طارق السباعي، إن رجال الشرطة والجيش هما صمام أمان لكل أطياف الشعب ويضحون بأرواحهم من أجل أن تنعم مصر بالاستقرار والأمن والأمان مؤكدا علي قدرتهم في اقتلاع جذور الإرهاب والقضاء تمام علي البؤر الإجرامية والضرب بيدا من حديد لكل من يحاول المساس بأمن مصر.

كما أعربت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، بقيادة النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بمحافظة قنا، عن خالص العزاء لمصر وجموع الشعب القنائي، في استشهاد العقيد محمد جمال نصارى الدالى، وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت وابن محافظة قنا البار، الذي استشهد صباح اليوم في حملة أمنية استهدفت إحدى البؤر الإجرامية بدائرة مركز أبو تشت.

وأكد النائب الدكتور أحمد عبدالماجد، أمين عام حزب الشعب الجمهوري بقنا، أن أبناء الوطن من المخلصين ما زالوا يلبون نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين في إنكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن، مشيرًا إلى أن استشهاد العقيد محمد جمال وكيل فرع البحث الجنائي بأبوتشت لن يثني وزارة الداخلية عن أداء واجبها، بل يزيدها إصرارًا على استكمال جهودها في تطهير كافة المواقع من العناصر الإجرامية.

ودعت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، المولى -عز وجل- أن يرحم الشهيد البطل وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الصبر والسلوان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق