قوص

رئيس مركز قوص: أنهينا استعداداتنا لانطلاق مارثون الثانوية العامة

عدم قطع المياه والكهرباء

كتبت: منى أحمد

أنهت الوحدة المحلية لمجلس مدينة قوص، اليوم الأحد، استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة، المقرر انعقادها غدا، بعد المرور بعدد من المدارس والاستراحات، للتأكد من مدى جاهزيتها مع بدء انطلاق مارثون الثانوية العامة، وذلك برفقة طارق نور الدين، مدير عام إدارة قوص التعليمية.

وأوضح سيد تمساح، رئيس مجلس مدينة قوص، أنه تم التأكد من رفع كافة الإشغالات بالمنطقة بالإضافة إلى رفع المخلفات الصلبة المحيطة بالمدارس، وعدم السماح للسيارات الأجرة الوقوف أمام المدارس التي سيعقد بها لجان الثانوية العامة.

وتابع، أنه تم التواصل مع المختصين لتغيير كشافات الإنارة بمحيط تلك المدارس، والتأكد من توافر مصادر مياه الشرب في منطقة اللجان.

وأشار رئيس المدينة، إلى أنه تم التواصل مع شركتي الكهرباء والمياه للتنسيق مع غرفة عمليات إدارة قوص التعليمية لعدم فصل التيار الكهربائي وقطع المياه سواء بمنطقة الاستراحات أو لجان الامتحانات.

كما تم التشديد على مرفق نظافة قوص، لتكثيف ورديات عمال النظافة حول لجان واستراحات الثانوية العامة بالتزامن مع بدء الامتحانات غدا الإثنين.

فيما أعلنت إدارة قوص التعليمية، عن جاهزية ٦ مدارس تابعة لها تم تخصيصها لجان لأداء امتحانات الشهادة الثانوية وهي “مدرسة قوص الثانوية العسكرية ومدرسة ابن دقيق العيد الإعدادية ومدرسة الشهداء الثانوية بنات، ومدرسة التحرير الابتدائية، وشركة السكر الثانوية بنات، ومدرسة الدكتور عبد العزيز القوصي الابتدائية”، بالإضافة إلى ٤ مدارس خصصت مبيتا للمشاركين في أعمال الامتحانات وهي “مدرسة قوص الصناعية بنات- مدرسة السادات الابتدائية- مدرسة شركة السكر الابتدائية- مدرسة النيل الابتدائية- سيدات”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق