تعليم

”منارة مودرن“ تقصي ”الوقف الإعدادية“ في نهائيات مسابقة أوائل الطلبة

كتب: أحمد القواسمي، وسمر سليمان

التقت، اليوم الإثنين، مدرسة ”الوقف الإعدادية“، الفائزة بالمركز الأول في منافسات المرحلة الثانية على مستوى محافظة قنا، أمام مدرسة ”منارة مودرن سكول الخاصة“ ممثلة محافظة الغربية في المرحلة النهائية لمسابقة أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية، وذلك تحت رعاية حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وقال علي سالم، موجة أول التربية الاجتماعية بإدارة الوقف التعليمية، إن مدرسة ”الوقف الإعدادية“ الفائزة بالمركز الأول في منافسات المرحلة الثانية على مستوي محافظة قنا، تقابلت مع مدرسة ”منارة مودرن سكول الخاصة“ ممثلة محافظة الغربية في المرحلة النهائية لمسابقة اوائل الطلبة على مستوى الجمهورية.

وأضاف موجة أول التربية الاجتماعية بإدارة الوقف التعليمية، أن المنافسة بين المدرستين أسفرت عن فوز مدرسة ”منارة مودرن سكول الخاصة“ بنتيجة 27 درجة بفارق 7 درجات عن مدرسة ”الوقف الإعدادية“ التي حصلت على 20 درجة فقط.

يُذكر أن مدرسة الوقف الاعدادية حصلت على المركز الأول على مستوى محافظة قنا بعد منافسة قوية بين ممثلي الإدارات التعليمية في مسابقة أوائل الطلبة التي أقيمت تحت رعاية حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حيث واجهت اليوم الإثنين مدرسة منارة مودرن سكول الخاصة في المرحلة النهائية للتصفيات على مستوى الجمهورية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق