الوقفتعليم
أخر الأخبار

فرحة عارمة على وجوه الطلاب أثناء خروجهم من لجان الامتحانات

نتمني سهولة ويسر المواد الأساسية

كتبت: سمر سليمان

سيطرت حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا اليوم الثلاثاء عقب خروجهم من أبواب اللجان لسهولة امتحاني“ الاقتصاد والاحصاء “ في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة.

وقال صالح ابراهيم ، طالب أنه الامتحان جاء في مستوي الطالب المتوسط في مادة الاحصاء ، ولكن كان يوجد صعوبة في مادة الاقتصاد كان يوجد بعض الأسئلة صعبة.

واضاف عبدالرحمن يوسف ، طالب إن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط في مادتي الاقتصاد والاحصاء.

وأوضح محمد ابراهيم ،ان الامتحانات جاءت سهلة ومبسطة ، ومناسبة للوقت، مما جعله يستبشر بباقي المواد ، متمنياً أن تمر سلسلة الامتحانات بنفس الايام التي عدت

وأدي الطلاب اليوم الثلاثاء ، في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة الامتحان في مادتي الاقتصاد والاحصاء ورقيا بنظام “الببل شيت” وسط إجراءات احترازية أمنية مشددة.

وفي وقت سابق صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم انتهت من كافة الاستعدادات لبدء مارثون امتحانات الثانوية العامة ، موضحاً أن عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول الامتحانات هذا العام بلغ 16 ألف و504 طلاب وطالبات موزعين على 48 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسعة، مشيراً تم تجهيز 40 استراحة لإقامة المعلمين المكلفين بمراقبة اعمال الامتحانات ، فضلا عن تجهيز كافة اللجان من حيث الإضاءة المناسبة والمراوح ومبردات المياه للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق