أبوتشتدفتر أحوالمشكلات

”زايد“ شاب من أبوتشت يأكل الزجاج والفحم وأي حاجة.. والدته: نفسي ابني يتعالج

كتب: أحمد القواسمي

التقى ”الشارع القنائي“ مع شاب يبلغ من العمر 24 عاماً يُدعى ”زايد“ بقرية النواهض التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، يمتلك قدرات خارقة للعادة والطبيعة، حيث يأكل أي حاجة موجودة أمامه مثل: ”الفحم والمعسل والصابون والزجاج والطين“، فيما تناشد والدته بعلاجه على نفقة الدولة.

تقول والدة زايد لـ”الشارع القنائي“، إن ابنها “زايد” منذ ولادته وهو يأكل فحم وأسمنت وطين ويشرب كلور ومياه وسخة ويأكل أي حاجة يجدها أمامه دون أن يُصاب بأي أذى أو ضرر في بطنه، مضيفة أنها حاولت علاجه كثيراً عند الأطباء، ولكنها لم تستطع تحمل نفقات وتكاليف العلاج.

وتضيف: أن ابنها “زايد” أيضا يقوم بالإمساك بالعقارب والثعابين ولا يتأثر بلدغاتها، مردفة: ”زايد كان بيربي تعبان في البيت وبيأكله ويشربه وماكانش بيأذيه ولا يؤذي أي حد من أهل البيت“، لافتة إلى أن لديها 5 أبناء آخرين ”4 بنات وولد“ جميعهم أصحاء ولا يعانون من أي شئ.

وأشارت والدة زايد، إلى أن ابنها “زايد” في بعض الأحيان ممكن أن يعيش على أكل الفحم والطين والمعسل والصابون، ولا يتناول أي طعام طبيعي، دون أن يعاني من أي تعب، مردفة: “ياكل أي حاجة غريبة قدامه وبيبقى كويس وما بيتعبش خالص”.

وتناشد والدة زايد، المسئولين بمساعدتها في تشخيص حالة ابنها “زايد” الصحية وعلاجه على نفقة الدولة، نظراً لأن حالتها المادية لا تستطيع تحمل نفقات وتكاليف العلاج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق