الجيل الجديدالوقف

المركز التكنولوجي يحتفل بمرور العام الأول على خدمة المواطن بالوقف.. صور

كتب: جاد مسلم

احتفل موظفي المركز التكنولوجي بمركز الوقف، اليوم الاربعاء، بمرور عام على بدء افتتاح والعمل في تقديم الخدمة لأهالي ومواطني مركز الوقف.

وقال طارق جبريل، مدير المركز التكنولوجي بالوقف، إن المركز نظم احتفالية بمرور عام على بدء تقديم الخدمة بنظام فصل الخدمة عن مقدمها، بالمركز التكنولوجي .

وأضاف ” جبريل” أن هناك وقت استغرقت المواطن الوقفي لكون قناعة، حول دور المركز من تيسير في الجهد والوقت ، و منع التعامل المباشر مع موظف الخدمة، مؤكداً أن هناك إقبال مميز للمواطنين.

وأشار مدير المركز التكنولوجي، إلى أن تقييم وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والبنك الدولي، كان قد أشاد في تقييم نصف سنوي بأداء المركز، وكان له ترتيب ضمن أفضل ١٠ مراكز عاملة في المنظومة .

وتقدم ” طارق” بالتهنئة والامتنان لموظفي المركز من زملائه على ما يقدموه من جهد وحرفية في التعامل مع المواطن الوقفي.

ومن جانبه شارك ابراهيم الخلاوي، رئيس مركز ومدينة الوقف ، في تكريم موظفي المركز التكنولوجي، مؤكداً أن الخدمات المقدمة، تعد نقلة نوعية لكيفية استقبال الجمهور للخدمات الحيوية ، و ما تتوافر بها من شكل حضاري و سرعة .

بينما  أشاد عماد عبد الهادي، نائب رئيس مجلس مركز ومدينة الوقف، بمستوى الخدمة المقدمة من المركز التكنولوجي لمواطني الوقف، مؤكداً أنه خلق السيولة المطلوبة في إنهاء خدمات المواطنين في وقت قصير جداً عن النظام السابق .

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق