قنا العاصمة

حصول مركز تدريب “مياه قنا” على شهادة الأيزو لأول مرة في مجال تقديم الخدمات التعليمية

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلن مركز تدريب الكنوز، أنه تمت المراجعة الخارجية عليه وذلك يوم الأربعاء الموافق ٢٩ يونيو ٢٠٢٢، دون وجود أيه ملاحظات، وأثبتت المراجعة التزام المركز بنظام الجودة طبقا لمعايير الايزو ٢١٠٠١/٢٠١٨.

وأوضح أن المراجعة الخارجية للمركز جاءت بحضور المراجع الخارجي الدكتور مهندس مجدى مصطفى، كبير مراجعين من مؤسسة ( Tuv. NORD ) الألمانية على نظام الايزو 21001/2018، حيث تأكد المراجع من مراجعة وثائق نظام الجودة بمركز تدريب الكنوز،  والتأكد من مطابقة معايير العملية التعليمية في كافة مراحلها، كما أثنت الشركة المراجعة على الجهد المبذول من جميع العاملين بالإدارة العامة للتدريب مما يدل علي كفاءة المركز.

ومن جانبه، أكد المهندس رجب عرفة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة تمتلك مركز تدريب يطبق معايير جودة عالمية في التدريب مما يضمن احتفاظه بالحصول على شهادة الأيزو 9001/2015 لمدة 9 سنوات متواصلة وكذلك اعتماد المجلس الوطني للتعليم والتدريب مما أهله بشكل كبير للحصول على شهادة الأيزو 21001/2018 ليؤكد التزامه بتطبيق كافة المعايير الدولية في مجال تقديم الخدمات التعليمية و التدريبية.

وأضافت الدكتورة فاتن نصر الدين، مدير عام التدريب أن حصول مركز تدريب الكنوز علي هذه الشهادة يضمن جودة الخدمات التعليمية والتدريبية التي يقدمها المركز حيث تضمن مواصفة الايزو 21001/2018 تلبية احتياجات المتعلمين بفعالية أكبر وتساهم في تحقيق افضل النتائج من العملية التدريبية وأن هدفها الأساسي هو تعزيز رضاء المتعلمين عن المؤسسات التعليمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق