عاجلنجع حمادي

“الشارع القنائي” ينشر أسماء المصابين باشتباه تسمم في نجع حمادي

كتبت: منى أحمد وعبد الرحمن الصافي

ينشر “الشارع القنائي”، أسماء المصابين باشتباه تسمم غذائي، بعد تناولهم وجبة كشري في أحد المطاعم الشهيرة بنجع حمادي، بقنا.

وجاءت أسماء المصابين حتى الآن كالآتي:
ياسمين رمضان محمود، 27 عاما، من نجع أبو عيسى أولاد نجم بهجورة، وجلال محمد أحمد، 10 أعوام، من شارع التحرير مدينة نجع حمادي، ومحمد عسران أحمد، 10 أعوام، من الرحمانية قبلي، وجنى أحمد حسن، 6 أعوام، وبخيتة عبدالراضي عبدالله، 40 عاما، من الرحمانية قبلي، وريماس عرابي أحمد، 6 أعوام، محمد عرابي أحمد، 10 أعوام، الرحمانية قبلي، بس عبد الله أبو الوفا، 6 أعوام، التحرير بنجع حمادي.

كما أصيبت إسراء عبداللاه علي، 16 عاما، من الخضيرات، وياسين عبدالله أبو الوفاء، 6 أعوام، من شارع التحرير مدينة نجع حمادي، ونادية أحمد لبيب، 15 عاما، من أبو العياط أولاد نجم بهجورة، وأحمد أبو الحسن ياسين 15 عاما، من أبو العياط أولاد نجم بهجورة، ونور عبدالقوي عبد المرضي، 10 أعوام، من الرحمانية قبلي، ومكه بسام عار، 4 أعوام، من شارع التحرير مدينة نجع حمادي، وزمزم بسام عارف، عام ونصف، من شارع التحرير مدينة نجع حمادي، وجورجيت رفعت شمروخ، 5 أعوام، من قرية زليتم.

كما أصيب خالد رفعت جاد، 9 أعوام، من قرية زليتم، وأحمد شحاتة أحمد عيسي، 50 عاما، من الشرقي بهجورة.، ومنه أحمد شحاتة أحمد، 8 أعوام، من الشرقي بهجورة، وشحاتة أحمد شحاتة، 4 أعوام، من الشرقي بهجورة، ومحمد أحمد شحاتة، عامان، من الشرقي بهجورة، وحازم أحمد شحاتة، 20 عاما، من الشرقي بهجورة، ومحاسن محمد علي، 36 عاما، من الشرقي بهجورة، وسمية سعد محمد، 12 عاما، من قرية القصر، وحبيبة سعد محمد، عامين، من قرية القصر، وخالد سعد محمد، عام ونصف، من قرية القصر، ومريم محمد عبد الحميد، 5 أعوام، من نجع سالم.

وكان مستشفى نجع حمادي العام، استقبل، اليوم الأحد، عدد من الحالات، في حالة اشتباه بتسمم، حيث وصلت الحالات في حالة إعياء شديد.

وأكد الدكتور بدوي المعاون، مدير الإدارة الصحية بنجع حمادي، أن حالتهم مستقرة، وجرى نقل تلك الحالات لمستشفى نجع حمادي العام، بمقره الحالي بقرية بهجورة، ويتلقون العلاج اللازم والمحاليل داخل المستشفى، وجرى إخطار الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق