عاجلنجع حمادي

خروج 31 حالة.. “صحة قنا” تعلن حالة المصابين باشتباه تسمم بنجع حمادي

حالات مستقرة وتحت الملاحظة

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، خروج 31 حالة حالتهم الصحية تحسنت من مستشفى نجع حمادي، كانوا قد أصيبوا بحالة لشتباه تسمم غذائي إثر تناولهم وجبة غذائية.

وقالت مديرية الصحة، في بيان لها، إنه ورد إلى غرفة الطوارئ بمديرية الصحة إخطار بإصابة 62 حالة اشتباه تسمم غذائي إثر تناولهم وجبة غذائية من أحد المطاعم وعلى الفور وجه الدكتور راجي تاوضروس صالح، بسرعة نقل الحالات وإجراء التعامل الطبي اللازم مع الحالات.

حيث توجهت 57 حالة علي الفور إلى مستشفي نجع حمادي العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة لهم و5 حالات مماثلة إلى مستشفى فرشوط المركزي.

وأوضح الدكتور راجي أنه فور وصول الحالات الي المستشفيات كان الفريق الطبي في إستقبالها مع تقديم الدعم والرعاية الصحية اللازمة لها

وأكد الدكتور راجي، أنه قد تم خروج 31 حالة من المصابين من مستشفي نجع حمادي عقب تحسن حالتهم الصحية والاطمئنان الكامل عليهم وباقي الحالات مستقرة وتحت الملاحظة مع تحسن حالتهم وجاري خروج بعض الحالات التي تلقت الرعاية وتحسنت حالتهم الصحية.

وأضاف تاوضروس، أنه قد وجه إدارة المستشفى إلى أخذ عينات من المصابين وتحليلها وأخذ عينات أغذية من المحل ومكان التجهيز وتشميع المحل حتي ظهور نتيجة العينات، مشددا على الفريق الطبي بضرورة بذل أقصي جهد حتى تعافي وخروج جميع الحالات.

وقد اطمئن الدكتور راجي، خلال زيارته العاجلة، على المرضى بالمستشفى واطمئن على سلامتهم واستقرار حالتهم الصحية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق