دفتر أحوال

“مدير أمن قنا” يتفقد موقف قوص لمتابعة تنفيذ تعريفة الركوب الجديدة بعد رفع أسعار الوقود

كتبت: منى أحمد

قام اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، بجولة تفقدية مجمع مواقف مدينة قوص، للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بعد اعتمادها .

رافق مدير الأمن في الزيارة، عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، ورئيس مدينة قوص، ورئيس شرطة المرافق .

وقد سادت حالة من الهدوء، اليوم الأربعاء، بمجمع مواقف قوص، بعد رفع أسعار المنتجات البترولية وما نتج عنها من إرتفاع لتعربفة الركوب .

وقال محافظ قنا أن هذه التعريفة، تم وضعها من قبل اللجنة العليا لإدارة المواقف، التى راعت تطبيق التوازن بين أسعار الوقود الجديدة والمسافات ، و أنه لا تهاون مع أي سائق يخالفها ،موجها مسئولي إدارتي المرور والمواقف بالمحافظة بضرورة المتابعة المستمرة والمرور الدوري على كافة مواقف مدن المحافظة لرصد أي مخالفات أو شكاوي تتعلق بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة ، مشددا على ضرورة إلزام السائقين بوضع ملصقات بقيمة التعريفة الجديدة وخط السير.

وأضاف ” الداودي”، أن الحكومة بكافة اجهزتها التنفيذية تقف جنبا الي جنب مع مواطنيها ضد اي استغلال من قبل السائقين،  داعيا المواطنين بضرورة الابلاغ عن أى مخالفات لتطبيق التعريفة الجديدة علي الخط الساخن 15541 او علي غرفة العمليات المركزية بالمحافظة ( 0963328472 – 0963337291 ).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق