قوص

“حفني” ابن قوص طالب جامعي بدرجة مُنشد| فيديو

كتب: عبد الرحمن الصافي

يحظى بصوت عذب، يطرب له كل من يسمعه، ما جعله يشارك في كثير من حفلات الإنشاد، والمناسبات المختلفة، حتى ذاع صيته بين أبناء جيله في قريته وجامعته.

يقول محمود محمد حفني، طالب بالفرقه الثالثة بكلية التربية الرياضية، بقنا، إنه بدأ الإنشاد منذ الصغر، حينما كان دائم التردد مع والده على مسجد سيدي عبد الرحيم القنائي، خاصة خلال الليالي التي كانت تقام له.

وأضاف ابن قرية العيايشا، بمركز قوص في قنا، أنه عندما كان في سن الـ12 ذهب مع أبيه إلى سيدي عبدالرحيم القنائي وأنشد في مولد سيدي عبدالرحيم القنائي، كما شارك وهو في كان في سن الـ16 في حفلة إنشاد في ساحة الشيخ أحمد الطيب بالأقصر.

مع بداية التحاق “حفني”، بالمرحلة الجامعية زاد حبه للإنشاد، فانضم لفريق الإنشاد الديني بجامعة جنوب الوادي، وبدأ في إظهار موهبته، حيث ساعدته تلك الحفلات التي كانت تقام بالكليات المختلفة على عرض صوته العذب.

فضلا عن ذلك، يذكر “حفني” أنه شارك في عدة حفلات كان منها حفلة لعيد الأم في إحدى القاعة بمدينة قنا، وأخرى بساحة الشيخ أحمد المرتضى بالأقصر، وثالثة في نادي المهندسين بقنا.

ويضيف “حفني”، أنه درس في مدرسة الإنشاد الديني للشيخ محمود ياسين التهامي، كما حصل على العديد من شهادات التقدير في مجال الإنشاد الديني في المراحل الدراسية، مشيدا بدور والديه في الوقوف بجانبه.

شاهد الفيديو ?

https://fb.watch/eh4mcO0g_x/

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق