أندية وألعاب

“مراكز الشباب” تنظم فعاليات الأنشطة الثقافية والرياضية بقنا

كتب: أحمد القواسمي

قامت مراكز الشباب والرياضة بقنا، اليوم الجمعة، بتنظيم عدد من الفعاليات الثقافية والرياضية من أجل اكتساب الشباب والطلائع مهارات التفكير والتنوع الثقافي والرياضي في شتى المجالات.

حيث نظم مركز شباب أبوحمودي التابع لإدارة شباب أبوتشت مسابقة أوائل الطلبة ضمن خطة المركز للفئة العمرية طلائع، وتم تقسيم الطلائع إلى مجموعات وتم توزيع الجوائز على المركز الأول والثاني، وذلك من أجل اكتساب مهارات التفكير والتنوع الثقافي في شتى المجالات.

كما نفذ مركز شباب الكلاحين التابع لإدارة شباب قفط دوري تنس الطاولة للشباب، بهدف تسليط الضوء على أهمية الرياضة في حياتنا، وكيفية انعكاس ممارسة الرياضة علي تحسين أسلوب حياة الفرد وتفكيره، فهي من الأنشطة الهامة والمؤثرة في حياة الأفراد والمجتمعات علي حد سواء.

كما نظم مركز شباب الحجيري التابع لإدارة شباب قفط دوري خماسي كرة القدم للطلائع على ملعب المركز، وضمن خطة النشاط بالمركز، وذلك من أجل شغل أوقات فراغ الشباب واكتشاف المواهب.

ونفذ مركز شباب مدينة الوقف التابع لإدارة شباب الوقف، ومركز شباب الشيخية التابع لإدارة شباب قفط، معسكر كشفي خدمة عامة وتطهير المركز، وذلك من أجل دعم المهارات والمواهب لدى الطلائع باختلاف أعمارهم، والارتقاء بوعيهم الثقافي في مختلف القضايا التي تدور في محيط حياتهم، وتعزيز وتقوية روح الولاء والانتماء تجاه وطنهم.

وأكد الدكتور عمر عمر علي موسى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، على أهمية الإهتمام بالأنشطة الثقافية والرياضية بمختلف أنواعها من أجل اكتشاف المواهب وتنميتها، والإرتقاء بالوعي الثقافي لدى الشباب، وتعزيز وتقوية روح الولاء والإنتماء تجاه وطنهم.

يأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور عمر عمر علي موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، ومحمد عبدالرحيم وكيل المديرية للشباب، ومصطفى أبوجبل وكيل المديرية للرياضة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق