دفتر أحوال

أبرزها الأشقاء الـ6 بنقادة.. حوادث طرق أدمت قلوب أهالي قنا

انقلاب ميكروباص وتصادم توك توك

كتب: أحمد القواسمي

شهدت محافظة قنا، خلال الأيام القليلة الماضية، عدداً من حوادث الطرق، بسبب انقلاب سيارة ملاكي أو ميكروباص أو تصادم توك توك بسيارة نقل أو انقلاب تروسيكل، أسفرت عن وقوع وفيات ومصابين.

يستعرض “الشارع القنائي” أبرز الحوادث التي شهدتها محافظة قنا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث كانت المحافظة على موعد مع عدد من الحوادث البشعة كان أبرزها مصرع 7 أطفال من نقادة بينهم 6 أشقاء في انقلاب تروسيكل داخل ترعة بالأقصر.

إصابة 3 أفراد شرطة في انقلاب سيارة بقرية المراشدة

ففي 12 يوليو الجاري، أُصيب 3 أفراد شرطة إثر وقوع حادث انقلاب سيارة شرطة بالطريق الصحراوي الغربي إتجاه قنا – المراشدة، بمركز الوقف.

تلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة رقم 503 على الطريق الصحراوي الغربي متجهة من قنا _ المراشدة، وأسفر ذلك عن إصابة فارس جبريل إبراهيم، 28 عامًا، عريف شرطة، اشتباه خلع بالكتف الأيمن، وأحمد فؤاد احمد 23 عامًا، مجند، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومصطفى أحمد عبدالله، 24 عامًا، مجند، بسحجات وكدمات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي.

مصرع 7 أطفال غرقاً بينهم 6 أشقاء في انقلاب تروسيكل داخل ترعة بالأقصر

والحادث الأبرز والأصعب الذي أصاب أبناء محافظة قنا جميعاً بالحزن والأسى، وأدمى قلوبهم، وخيم على قريتهم بالسواد، الذي وقع فجر يوم الأربعاء الماضي الموافق 13 يوليو، الذي أسفر عن مصرع 7 أطفال من أسرة واحدة غرقاً إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل في ترعة أصفون بمدينة القرنة في محافظة الأقصر.

وأسفر الحادث عن مصرع 7 أطفال من قرية صوص التابعة لمركز نقادة بمحافظة قنا، بينهم 6 أشقاء هم: زكريا الحسن محمد، فاطمة الحسن محمد، سارة الحسن محمد، هاجر الحسن محمد، يوسف الحسن محمد، إبراهيم الحسن محمد، والسابع ابن خالتهم يوسف الراعي، وأصيب الأب والأم والجدة.

إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا – سفاجا

واستمر مسلسل حوادث الطرق بقنا، ففي 14 يوليو الجاري، أصيب 10 أشخاص، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي “قنا – سفاجا” عند الكيلو 30.

وتلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي “قنا – سفاجا” عند الكيلو 30، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بقرية هو بنجع حمادي

وفي 14 يوليو الجاري، وقع حادث انقلاب سيارة بناحية قرية هو بنجع حمادي، أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

وتلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بناحية قرية هو بنجع حمادي، واسفر عن إصابة شروق حسني السيد، 33 عاماً، ومحمد محمود فراج، 4 أعوام، وفريدة محمود فراج، عامين ونصف، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة فتاة وطفلة في تصادم توك توك مع سيارة ربع نقل بأبوتشت

وفي نفس اليوم أيضاً، أُصيبت فتاة وطفلة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل وتوك توك على طريق الحسينات أمام السلخانة بمركز أبوتشت.

وتلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل ومركبة توك توك على طريق الحسينات أمام السلخانة بمركز أبوتشت، ما أسفر عن إصابة آية عبدالعاطي أحمد، 18 عاماً، بكسر بالكاحل الأيسر وعظام القدم، وهدير كمال أحمد، 9 أعوام، بكسور متعددة بالعضد الأيسر والفخذ الأيسر والساق اليسرى والكاحل الأيسر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق