الجيل الجديدنجع حمادي

القناوية الجدعان.. حكاية “العم سمير” أصيب بوعكة صحية في نجع حمادي ونجله طلب المساعدة على “فيسبوك”

العشرات قدموا الدعم

كتب: جاد مسلم

ضرب شباب محافظة قنا، مثلا جديدًا في الشهامة والرجولة، والتي سطرتها قصة العم سمير يس البدوي، الموظف بشركة المياه والصرف الصحي بالقليوبية، المقيم بمركز دمنهور، والتي بدأت بمنشور استغاثة من نجله على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، طالبًا المساعدة لوالده المريض المتواجد أمام إدارة المرور.

ويقول أحمد بدوي، محامي، إنه شاهد منشور على فيسبوك لشاب يقول فيه: ” رجالة قنا والدي في بلدكم وتعبان جدا وقاعد على قهوة جنب المرور، يا زيت اللي يشوف البوست دا يتواصل معاه، وأنا من بحري وتحتاج يوما كامل علشان أوصله”، ليتوجه هو وبعض الشباب من مركز نجع حمادي نحو العم “سمير” ويتلقى سيلا من الاتصالات.

وتابع بدوي، أنه توجه لإنقاذ العم سمير، بعد رؤية المنشور، ليجده يعاني من نوبة سكر وارتفاع ضغط، ليتم نقله للمستشفى والآن في ضيافتنا، حيث كان قد جاء من محافظة القليوبية لإنهاء بعض الأوراق الخاصة بسيارته الملاكي من مرور نجع حمادي، وحاليا هو بصحة جيدة.

فيما قال العم “سمير لـ ” الشارع القنائي “، إنه جاء في مهمة سريعة لإنهاء مستندات خاصة بسيارته بمرور نجع حمادي، ونتيجة لاستمرار الإجراءات والمفاجآت التي واجهها، تعرض لأزمة صحية وغيبوبة سكر، مشيرًا إلى أنه بعد شعوره بتدهور حالته الصحية وإقدامه على نهاية الأجل، تواصل مع نجله ليوصيه بأمه وإخوته.

ويوضح العم” سمير”، أن أهالي محافظة قنا، قاموا بأكثر من الواجب، مشيرًا إلى أنه تلقى عشرات الاتصالات وتمت مرافقته للمستشفى وعمل اللازم، مؤكداً أنه سعيد بهذه الواقعة قائلا:” فعلا أجدع ناس الصعايدة والدنيا ليه بخير “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق