تعليم

انطلاق أعمال تصحيح وتقدير درجات إجابات الشهادة الثانوية بـ”قنا الأزهرية”

النتيجة فور اعتمادها من القطاع

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت منطقة قنا الأزهرية، انطلاق أعمال تصحيح وتقدير أوراق إجابات الشهادة الثانوية، حسب الضوابط والتعليمات الواردة من الإدارة المركزية للامتحانات برئاسة القطاع، وذلك بمتابعة جادة من قيادات المنطقة الأزهرية وإشراف من قطاع المعاهد.

وأضافت، أنه في اليوم الأول تفقد فضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، مراكز تصحيح الإجابة المكونه من 3 مراكز، مركز العلوم الشرعية ومركز اللغة العربية ومركز العلوم الثقافية، حيث اطمأن فضيلته علىَ توفير جميع مقومات الراحة للمصححين وتهيئة المناخ المناسب لهم لأداء عملهم على أكمل وجه، ووجه برسالة للمشاركين بأعمال التصحيح مراعاة الدقة والتركيز حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب في استحقاق الملائم لإجاباتهم.

كما تابع فضيلة الشيخ أحمد رسلان، الوكيل الشرعي، أعمال مراكز تصحيح إجابة المواد الشرعية والعربية والثقافية بمرافقة الشيخ صلاح مبارك، مدير التلعليم النموذجي، وأحمد الصندولي ‏العضو الفني بإدارة الإمتحانات‏، وموفدا قطاع المعاهد الآزهرية الدكتور حمدى السيد سليمان، عضو المكتب الفنى، وعلام عبد الحق علام، المُشرف على متابعة أعمال مركز التصحيح من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

وقد شهدت جولتهما، الالتقاء برؤساء الحجرات والمواد حول ضوابط وتعليمات مركز التصحيح كما فتح حوار مع المشاركين تجاوبا خلاله على أسئلة واستفسارات الحضور وفقاً لما ورد بكراسة تعليمات الإدارة المركزية للامتحانات، كما شددا رسلان على ضرورة تحري الدقة في رصد الدرجات، والالتزام باللوائح والقرارات المُنظمة لأعمال مركز التصحيح كي يأخذ كل طالب حقه وتسير المنظومة بشكل أمثل.

وبختام تلك الجولات، أكدت قيادة منطقة قنا الأزهرية برئاسة تاج الدين، أن النتائج ستعلن على الفور بعد انتهاء التصحيح واعتمادها من قطاع المعاهد الأزهرية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق