دشنا

حصر 42 حالة تعدٍ على طريق مصر أسوان الزراعي في دشنا

بالتنسيق مع هيئة الطرق والكباري

متابعة: عبد الرحمن الصافي

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، بقنا، حملة لحصر جميع التعديات والإشغالات على حرم الطريق العام بطريق مصر أسوان الزراعي الشرقي بالمدينة، وذلك بالتنسيق مع هيئة الطرق والكباري بقنا فرع دشنا.

وأوضح أشرف أنور، رئيس مجلس المدينة، أن الحملة جاءت بناءاً على كثرة التعدي على حرم الطريق العام، والتكدس المروري بطريق مصر أسوان، وللحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وكذلك الحفاظ على حق الشعب، وفرض هيبة الدولة والقانون، ومنع أي شكل من أشكال التعدي على أراضي أملاك الدولة.

وتابع، أن الحملة أسفرت عن حصر 42 حالة تعدٍ على الطريق العام، بالأكشاك، والمحال التجارية، والمقاهي والمطاعم والمخابز وأسوار إسمنتية وخشبية وتشوينات وغيرها من أشكال التعدي، مشيراً إلى أنه يجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من قِبل الهيئة العامة للطرق والكباري.

وأضاف “أنور”، أن الحملة جاءت بالتنسيق مع هيئة الطرق والكباري بقنا فرع دشنا، وبحضور الحسيني صبري نائب رئيس المدينة، والسيد عبدالباسط، رئيس الفرع، ومسؤولي الٱشغالات والبيئة، والإعلانات، والإدارة الهندسية.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، أن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، شديد الحرص على إزالة كافة أشكال التعدي على أراضي أملاك الدولة وإزالتها من المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، لعدم انتشار العشوائيات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق