دفتر أحوال

مصرع 5 أشخاص في حوادث متفرقة بقنا

كتب: أحمد القواسمي

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عدداً من الحوادث والوقائع الهامة، تنوعت ما بين جريمة أسرية، وغرق في المياه، وحادث قطار، وحادث أثناء العمل، والتي راح ضحيتها 5 أشخاص، في خمس حوادث متفرقة بمراكز قوص وفرشوط ودشنا والوقف.

ويستعرض “الشارع القنائي” أبرز الحوادث والوقائع التي شهدتها محافظة قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

العثور على جثة شاب داخل ترعة بالوقف

في مركز الوقف، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شاب غريق داخل ترعة أبوديب، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والاسعاف إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة إبراهيم أنور عبدالظاهر، 24 عاما، مقيم بنجع الجنينة بقرية المراشدة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع مزارع على يد نجله بطلقات نارية بدشنا

وفي مركز دشنا، أقدم شاب على قتل والده، بقرية أبو مناع غرب، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع محمد أحمد فخري، 67 عاما، بطلق ناري بقرية أبو مناع غرب بمركز دشنا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع عامل أسفل عجلات القطار بمركز فرشوط

وفي مركز فرشوط، لقى عامل مصرعه دهساً أسفل عجلات القطار بمحطة فرشوط، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع أحمد عكاشة محمود، 50 عاما، مقيم بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بهجورة المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع عامل أثناء عمله في حفر الصرف الصحي بشنهور في قوص

وفي مركز قوص، لقى عامل مصرعه إثر انهيار حفرة صرف صحي بقرية شنهور أثناء تأدية عمله، حيث تلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغاً يفيد بمصرع عمر نورالدين السيد، 20 عاماً، إثر انهيار حفرة صرف صحي بقرية شنهور بمركز قوص أثناء تأدية عمله، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل برميل مغلق في نهر النيل بقوص

وأيضاً في قوص، عثر الأهالي على جثة شاب مجهول الهوية متحللة داخل برميل محكم الغلق بحديد في نهر النيل بقرية الحمر والجعافرة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق