دفتر أحوال

ضبط المتهم بقتل موظف السكة الحديد في قوص

طالبه بأمواله فقتله وحرق جثته وألقاها في النيل

كتبت: منى أحمد

نجحت الأجهزة الأمنية بمركز قوص، في كشف غموض ملابسات العثور على جثة متفحمة داخل برميل مغلق في نهر النيل بقرية الحمر والجعافرة، وضبط المتهم في الواقعة.

وعلى الفور تشكل فريق بحث من النقيب محمد الشامي، معاون اول مباحث قوص، والنقيب مؤمن عبدالمنعم، معاون مباحث قوص، والملازم أول أحمد مظهر، معاون مباحث قوص، بإشراف من المقدم محمود الهواري، وكيل فرع البحث الجنائي بقوص، وبالتنسيق مع الأمن العام بقنا.

وتمكن فريق البحث من ضبط المتهم ويدعي عبد الحميد.أ.ي، 46 عاما، مالك مصنع زيوت بمركز قفط، وزوج شقيقة زوجته الثانية، لاتهامه بقتل عبدالباسط أحمد أبو المجد، موظف بالسكة الحديد في قوص.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه أقرض عديله، مبلغ مالي كبير يقدر بـ 400 ألف جنيها، ويوم ارتكاب الجربمة، ذهب المجني عليه لمطالبته برد المبلغ، أو تقديم أيصالات الأمانة للنيابة العامة، وعلى إثر ذلك قرر المتهم التخلص من المجني عليه، وقام المتهم بضرب المجني عليه بآلة حادة، ثم أشعل النار في الجثة داخل برميل ثم أحكم غلقه، وألقاه في نهر النيل بقوص.

وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، أمس الجمعة، هوية الجثة التي عثر عليها مساء الخميس الماضي متفحمة داخل برميل مغلق بجوار مرشح مياه بقرية الحمر والجعافرة، بمركز قوص جنوب محافظة قنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق