دشنا

إزالة 15 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدشنا

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، بقنا،  برئاسة أشرف أنور، رئيس مجلس المدينة، استمرار حملاتها لإزالة جميع أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وكذلك أراضي أملاك الدولة من المهد، وذلك حرصاً على عدم انتشار العشوائيات والحفاظ على الرقعة الزراعية، إضافة إلى فتح الشوارع والطرق العامة المغلقة بالتعدي، تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي المحافظ.

وقالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، إنها نفذت حملة ازالات مكبرة بالتنسيق مع مركز الشرطة، والجهات المعنية، لإزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بـ”الحوض” بالعزازية بشرق مدينة دشنا، بمساحة 10 قراريط تقريباً، وكذلك إزالة 3 حالات تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بقرية نجع سعيد التابعة لمجلس قروي ابو مناع بحري وقرية أبو مناع غرب، بمساحة 11 قيراط تقريباً.

وأشار رئيس المدينة، إلى أن الحملة جاءت بالتنسيق مع مركز شرطة دشنا، وبحضور الحسيني صبري وقاسم عبد الراضي، نائبا رئيس المدينة، ومحمد مغربي رئيس مجلس قروي أبو مناع بحري، وحماده صلاح، رئيس مجلس قروي أبو مناع غرب.

وناشدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، في بيانها، المواطنين بعدم البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وكذلك أراضي أملاك الدولة والطرق العامة، وذلك حفاظاً على الرقعة الزراعية ومنع انتشار العشوائيات والحفاظ على هيبة الدولة والقانون وضمان حق الشعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق