تعليم

“قنا” خارج المنافسة.. المحافظة خالية من أوائل الثانوية الأزهرية 2022

كتب: أحمد القواسمي

أعلن الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، قائمة أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022، فيما خلت محافظة قنا للعام الثاني على التوالي من قائمة الطلاب الأوائل، الأمر الذي لا يوجد له مبرر، وهذا ما أحزن الطلاب وأولياء أمورهم.

وتساءل العديد من أولياء أمور طلاب الثانوية الأزهرية في محافظة قنا، حول أسباب خلو الإدارات التعليمية بالمحافظة من أوائل الثانوية الأزهرية للعام الثاني على التوالي.

وكان قد اتصل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بأوائل الثانوية الأزهرية 2022 هاتفيًا، وهنأهم بالتفوق وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، قبيل ساعات من إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 في مؤتمر صحفي في الثانية ظهر غد الخميس.

وأشاد فضيلته خلال إتصاله بالأوائل، بتفوقهم وما بذلوه من جهدٍ، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق، مقدماً الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم وتحصيل أعلى الدرجات بين أقرانهم، موجهاً الشكر والتقدير لكل القائمين على العملية التعليمية والامتحانات؛ لما بذلوه من جهود للارتقاء بمنظومة التعليم والطالب الأزهري.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يعقد الأزهر الشريف غدًا الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022، يُبث بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية. ​

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق