أبوتشت

بحضور 900 شاب.. تنظيم الملتقى التوظيفي بمحلية أبوتشت بمشاركة 4 شركات

كتب: أحمد القواسمي

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، اليوم الخميس، الملتقى التوظيفي للشباب بقاعة المؤتمرات بمجلس مدينة أبوتشت الجديد، وذلك تحت رعاية اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وبتوجيهات الدكتور قدرى الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت.

شهد الملتقى التوظيفي أشرف رفعت نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، وسمية الشرقاوي مسئول المركز الإعلامي بقنا، ووكيل وزارة القوى العاملة بقنا، ومسئولو إدارة القوى العاملة بأبوتشت، ومسئولو العلاقات العامة، والمتابعة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، وأعضاء رابطة أبناء أبوتشت.

وأوضح أشرف رفعت، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، أنه حضر الملتقى 900 شاب وفتاة من مركز أبوتشت، بمشاركة 4 شركات خاصة تنوعت ما بين شركات توظيف قرى سياحية فى مختلف التخصصات (مهندسين، إداريين، أمن، سائقين، مطبخ)، وشركات أمن في القاهرة والمنيا، وشركة ريتزى، وشركة ريفي لتمويل القروض.

وأضاف “رفعت”، أنه تقدم المئات من الشباب لإجراء المقابلة مع مسئولي الشركات المتواجدين بالملتقى، واختيار المناسب لهم من الوظائف المقدمة، وتقديم الأوراق المطلوبه مع توضيح المكان والأجر وساعات العمل من جانب الشركات المشاركة في الملتقى.

وأشار نائب رئيس مجلس المدينة، إلى أن الملتقى يسهم في القضاء علي البطالة من خلال توفير فرص عمل لهم لتحقيق الاستقلال المادي، ويتماشى مع توجهات الدولة لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق