دشنا

رفعوا كراسي المقاهي من الطريق.. حملة مكبرة لرفع الاشغالات بمدينة دشنا ليلاً

متابعة: عبد الرحمن الصافي

قال أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، بقنا، إنه تنفيذاً لتوجيهات وحرص اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فإنه جرى المرور الدوري على جميع شوارع وميادين وقرى مركز دشنا وذلك للوقوف على شكوى المواطنين، وإزالة جميع التعديات على حرم الطريق العام بالمدينة، ومتابعة ملف الإنارة بالشوارع العامة والجانبية، وكذلك البناء خلسة بدون ترخيص والعشوائي، علاوه على وضع جدول الأعمال اليومي.

وأوضح “أنور”، أنه تم المرور على شارع طراد النيل بدايةً من الشيخ ناصح حتى نهاية منطقة الصعايدة، ورفع جميع الاشغلات المتمثلة في كراسي المقاهي، ومنطقة الشيخ جلال، ومعاينة ما جرى إزالته بشارع السنجق، وكذلك شوارع منطقة العزازية والسكة الحديد، وحث المواطنين على الاهتمام بالنظافة العامة وإزالة جميع التعديات على حرم الطريق العام.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، أن الصفحة الرئيسية للوحدة المحلية تستقبل بشكل يومي شكاوى ومناشدات وكذلك مقترحات يجرى بحثها بشكل يومي ووضع جدول زمني للتعامل معها.

يأتي ذلك، في إطار حرص أشرف أنور، رئيس مجلس المدينة، والحسيني صبري، وقاسم عبد الراضي، نائبا رئيس مجلس المدينة، بالمرور على شوارع وميادين وقرى مركز دشنا بشكل يومي لبحث شكوى المواطنين والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن وذلك وفقاً للوائح والقانون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق