الجيل الجديدالصحة والمرأةنجع حمادي

بالصور.. “كيرلس” ابن مجمع الألومنيوم رابع الجمهورية مكرر : “كان لدي يقين بكرم الله وسوف التحق بالطب”

كتب: جاد مسلم

عرض موقع “الشارع القنائي” بثا مباشراً، مع الطالب كيرلس نسيم عازر، بمدرسة الدكتور يوسف اسماعيل الثانوية المشتركة في الالومنيوم، بنجع حمادي، رابع الجمهورية مكرر في نتيجة الثانوية العامة 2022، في شعبة علمي علوم بمجموع 399.

 

يقول كيرلس، إن النجاح نتيجة مجهوده علي مدار العام في الثانوية العامة، وسيحقق الحلم الذي تمناه وهو الالتحاق بكلية الطب.

 

ويوضح الرابع علي الثانوية العامة، أن المذاكرة كانت الأولوية له بالإضافة إلي ممارسة الرياضة وتقسيم وقته علي مدار اليوم، لافتا أنه لم يحدد وقت للمذاكرة ولكنه ينجز المطلوب منه دائما، وأنه وضع حلمه في الالتحاق بكلية الطب.

ونسب الرابع مكرر على الجمهورية بالقسم العلمي نجاحه لوالدته الطبيبة الصيدلانية وولده مهندس شركة مصر للالومنيوم، الذين لم يتركوا الأمر الصدفة، بل وفروا له كل ما يلزم لتحقيق النجاح .

وأشار ” عازر” خلال اللقاء أ”نه كان لديه يقين بأن الله سيكلل جهوده بالتفوق، ولكن خبر كونه من أوائل الحمهورية، الذي وافته له شقيقته الصغرى كان الاسعد على مدار حياته” .

و رصد “الشارع القنائى”، فرحة أسرة الطالب المتفوق، في أحد عمارات مجمع سكني في الشرق الأوسط، بمجمع الألومنيوم .

و أكد ” نسيم” والد الطالب، أن تواجده في مجتمع  تعليمي  محب للعلم، كان له الدور الاكبر في تفوق ابنه.

واضاف أنه كثيرا كنا نشعر الليالي مع “كيرلس” حرصاً على تلبية طلباته ،لتحقيق حلمه للدخول إلي كلية الطب ، ويتمني من ابنه أن يكون دائما في تقدم وتفوق مستمر، وأن يحصل على ما هو يتمناه هو واشقائه، معربا أنه حتي الآن لم يستطع تصديق حصول ابنه الرابع علي مستوي الجمهورية، وأنه الحلم تحقق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق