شكاوي وبلاغات

تسببت في ضيق الطريق.. شكاوي أهالي حجازة بحري من تراكم أحجار التبطين بمدخل القرية

كتبت: منى أحمد

يشكو الأهالي بقرية حجازة بحري، التابعة لمركز قوص، من تراكم أحجار تبطين الترعة بطريق مدخل القرية، منذ أكثر من 4 شهور وحتى الآن دون البدء في أعمال التبطين، وهو ما تسبب في ضيق الطريق والمارة.

يقول كمال سيد أحمد، سائق، إن مقاول التبطين قام بوضع الأحجار منذ أكثر من 4 شهور، ولم يبدأ في أعمال التبطين حتى الآن، وهو ما تسبب في ضيق الطريق، كما أن تراكم الأحجار على جانب الترعة دون العمل بها، تسبب في مشاحنات بين السائقين بسبب أولية المرور لضيق الطريق.

ويشير إبراهيم علي، أحد الأهالي، إلى أن طريق مدخل قرية حجازة بحري، حيوي وهام للأهالي، كما أنه طريق مرور المزارعين إلى أراضيهم، وغلق نصف الطريق، يؤدي إلى وقوع الحوادث.

ويوضح علي محمود، أحد الأهالي، أن تواجد الأحجار على جانب الترعة، يهدد حياة المارة والركاب للخطر، لافتا إلى إهمال مقاول التبطين في رفع الأحجار من الطريق، مؤكدًا على وضعها في مكان آخر لحين بدء أعمال التبطين، حفاظا على أرواح الأهالي.

ويطالب الأهالي، المسؤولين في إدارة الري بقوص، بسرعة رفع الأحجار من الطريق، لحين البدء في أعمال التبطين.

رد مسؤول

من جانبه أكد المهندس حسين عبد الفتاح، مدير إدارة الري بقوص، أنه خلال الأيام الماضية تم توسعة الطريق بمدخل القرية، لافتا أن المسافة المتبقية من 120 إلى 150مترا تم التنبيه على الشركة المنفذة لأعمال التبطين باستكمال باقي الطريق وتوسعته في أقرب وقت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق