الشارع السياسي

“مستقبل وطن” بأبوتشت يعقد اجتماعا موسعا بعد استكمال تشكيل الأمانات النوعية

كتب: أحمد القواسمي

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بأبوتشت، مساء اليوم، اجتماعا موسعا بعد صدور استكمال تشكيل الأمانات النوعية بحضور، عبدالناصر عبدالرحيم الأمين المساعد، وأحمد محمد عبد اللطيف أمين التنظيم، وأسامة محمد المحرزي الأمين المساعد، والدكتور مصطفى عبد الحميد، أمين الشئون الصحية، وأحمد برعي أمين الشباب، ووليد عسران أمين قطاع الأعمال، ومحمد عبد المنعم أمين العضوية، وباقي الأمانات النوعية على مستوى المركز، وأعضاء هيئة المكتب.

في البداية، هنأ عبدالناصر عبدالرحيم، الأمين المساعد، الحاضرين بانضمامهم للحزب، وتعريف كل أمين بدوره فى المرحلة القادمة، مؤكداً على العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق التلاحم بين الحزب والمواطنين وتلبية طموحاتهم، كما نقل تحية الأمين العام محمود سالم الغائب الحاضر، والذي أرغمته ظروف صحية للسفر إلى القاهرة، ومنعته من حضور الإجتماع.

وقال الأمين المساعد، إن الاجتماع ناقش الاستعدادات النهائية للندوة الموسعة حول التغيرات المناخية، والتجهيزات الخاصة بدوري مستقبل وطن في نسخته الرابعة، وما تم إنجازه بإقامة معرض المستلزمات المدرسية، وكذلك تكليف أمناء الأمانات النوعية باستكمال التشكيلات التنظيمية الخاصة بأماناتهم.

وأكد أحمد عبد اللطيف، أمين التنظيم، أن الفترة المقبلة تحتاج مزيدا من التواجد الفعال علي الأرض مع المواطنين من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات الجماهيرية التي تصب وتخدم أكبر قطاع من المواطنين ويخفف عنهم الكثير من الضغوط التي وضعتها الأزمات الدولية.

وأوضح أسامة المحرزي، الأمين المساعد، أنه سيتم تنظيم العديد من اللقاءات الجماهيرية والندوات التثقيفية حول موضوع التغيرات المناخية وكيفية مواجهتها تماشيا مع مبادرة رئيس الجمهورية “اتحضر للأخضر”.

وأكد وليد عسران، أمين قطاع الأعمال، أننا كأعضاء بالحزب يجب أن نكون على قدر المسئولية التي وضعتها فينا قيادات الحزب، مؤكداً استعداده لعمل كل ما يطلبه الحزب لمساعدة الشباب الذين يفكرون في إنشاء مشروعات للحد من البطالة، والوقوف مع القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسى للإرتقاء بوطننا الحبيب بسواعد شبابنا.

ومن جانبه أشار أحمد برعي، أمين الشباب، إلى أنه تم الانتهاء من تشكيل كافة اللجان المشرفة على تنظيم بطولة دوري مستقبل وطن في نسخته الرابعة، وتم فتح باب التسجيل للفرق منذ 25 أغسطس الجاري، مشيراً إلى أنه تم تسجيل 35 فريقا حتى الآن على مستوى مركز أبوتشت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق