قنا العاصمة

إزالة فورية لـ4 حالات بقريتي المحروسة ودندرة في قنا

كتب: أحمد القواسمي

نفذت الوحدة المحلية لقرية المحروسة، برئاسة محمد غلاب، 3 حالات إزاله فورية، الأولى بمساحة 150 متراً وارتفاع نصف متر لحالة تعدٍ على أرض أملاك دولة عبارة عن مبانٍ بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية جردين بالدير الغربي، والثانية بمساحة 150 متراً زراعة أشجار عبارة عن حالة تعدٍ على أرض أملاك دولة بناحية جردين بالدير الغربي، والثالثة بمساحة 7.5 متر لحالة تعدٍ على أرض أملاك دولة عبارة عن مبنى بالطوب الأبيض والأسمنت (خزان).

كما قامت الوحدة المحلية لقرية دندرة، برئاسة عبدالحليم حسين، وأحمد عبدالكريم مشرف الجمعية الزراعية بقرية دندرة، بتنفيذ إزالة فورية بمساحة 175 متراً وارتفاع 3 أمتار لحالة تعدٍ على أرض أملاك خاصة زراعة عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية القيرية.

وأوضح طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ الإزالات الفورية ، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات السيد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على أراضي أملاك الدولة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على أراضي أملاك الدولة وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق