قنا العاصمة

تحذير هام للطلاب المرشحين للمقابلات الشخصية للالتحاق بفصول “مياه قنا”

كتب: أحمد القواسمي

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، في بيان لها، إنه في حالة مواجهة مشكلة في توريد رسوم المقابلات الشخصية، سيتم عمل تعهد لتوريد مبلغ 150 جنيها، على حساب رقم 66617 لحساب وزارة التربية والتعليم بمقر مدرسة قنا الثانوية العسكرية بالصالحية، وذلك قبل انعقاد المقابلة مباشرة.

وأكدت مياه قنا، في بيانها، أنه لا يتم تحويل الرسوم على أي حسابات شخصية، وعدم الانسياق خلف أي اتصالات تليفونية مجهولة المصدر.

كانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، قد أعلنت في وقت سابق، أنه سيتم عقد المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين للالتحاق بفصول مياه الشرب والصرف الصحىي بقنا، للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ يوم الثلاثاء الموافق ٦ سبتمبر الساعة التاسعة صباحا، بمقر مدرسة قنا الثانوية الزراعية العسكرية، وذلك لجميع الطلاب المرفقة أسمائهم من جميع المحافظات.

وأكدت مياه قنا، على التزام الطلاب بالحضور لمقر مدرسة قنا الثانوية الزراعية العسكرية الساعه التاسعة صباحاً مع إحضار أصل توريد رسوم المقابلة الشخصية وصورة شهادة الميلاد وصورة شهادة الاعدادية، مؤكدة على الطلاب سرعة تسديد رسوم المقابلة الشخصية “١٥٠ جنيهاً” على حساب التربية والتعليم رقم ٦٦٦١٧ علما بأنه لن يتم عقد المقابلة بدون أصل التوريد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق