عاجلنجع حمادي

تشميع 4 منشآت طبية مخالفة وإنذار 4 أخرى بنجع حمادي في قنا

ضمت عيادة طبيبه بدون ترخيص

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت مديرية الصحة بقنا، بقيادة الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية، نجاح فريق العلاج الحر في ضبط 4 منشآت طبية، تعمل بصورة مخالفة بمركز نجع حمادي.

وأوضح الدكتور راجي، في بيان المديرية، أن فريق العلاج الحر، بقيادة الدكتور مصطفى فؤاد، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، والدكتور خالد همام، والدكتور أحمد فؤاد، والدكتور محمد عماد، والدكتور أندرو أمير، نجح في غلق وتشميع 4 منشآت طبية، ضمت عيادة طبيب بشري، ومعمل تحاليل طبية، ةمركز تجميل، ومركز علاج طبيعي؛ وذلك لوجود طبية ومستحضرات علاجية بدون ترخيص من هيئة الدواء المصرية.

وأضاف تاوضروس، أن الحملة التي شارك فيها هيئة الدواء المصرية، وحماية المستهلك، قد نجحت في استصدار إنذارات غلق لـ4 مؤسسات طبية أخرى وجود بعض المخالفات.

وأكد وكيل وزارة الصحة بقنا، على استمرار الحملات  لضبط كافة المخالفات بالمنشآت الطبية الخاصة؛ لضمان سلامة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف غريب، محافظ قنا، بضرورة المتابعة المستمرة والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك استمرارا للدور الرقابي، الذي تقوم به مديرية الصحة بقنا، على منافذ تقديم الخدمة الطبية المختلفة لضمان سلامة تلك الخدمات المقدمة للمرضى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق