دفتر أحوال

كان مثاليًا قبل أن يتعاطى الشابو.. تفاصيل مثيرة عن “مدّعي النبوة”

يطلب من أخواله في قفط نصرته ويفكر في الهجرة إليهم

كتب: الشارع القنائي

حالة من الجدل والغضب، عمت أهالي محافظة قنا، بعدما ادعى أحد المواطنين، إثر تأثره من التعاطي والاتجار في الشابو والمواد المخدرة، من مدينة سفاجا بالبحر الأحمر، أنه خاتم الرسل والمهدي المنتظر، داعيًا أهالي محافظة قنا، وبالتحديد أهالي قرية الجبلاو ومركز قفط بنصرته، مدعياً أن أجداده وأهل والدته من مركز قفط، قبيلة الأنصار، وبيت أبو جبل.

تلك القصة بدأت، بعد منشور قام بنشره شخص يدعى محمد أبوالهول، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تضمنت عبارات: ” أنا العبد الذي أنزل عليه الكتاب لينذر بأسا شديدا أنا جميع الأنبياء، لقد بعثت في آخر الزمان في مدينة سفاجا وأهل المدينة كذبوني”.
وأدعى أبوالهول، أنه المهدي المنتظر، ورسول الله أبو الهول منصور بعون الله – على حد قوله- ربنا مش هسيب نبيه، وألا تنصروه فينصره الله غصب عن أي حد حاسد حاقد ده شرف لي مصر المفروض المصرين يكونوا أسعد ناس في الدنيا أن الرسالة من مصر في أخر الزمان.


كما وجه هذا الشخص مدعي النبوة، كلمات لأهالي محافظة قنا، قائلا: “قنا أساس الأساس وهتوزع الخير على كل الناس، المهدي المنتظر هو محمد رسول الله الشهير بمحمد أبوالهول، من قنا بلد المعلمين والعمد والعائلات والفتوات أهل الكرم والجود أرض ألاجداد من مركز قفط من العرب قبيلة الأنصار عائلة القدايسه بيت أبو درباس وخوالي من ناس أبو جبل بيت أبو جمعه.

بعض المصادر، كشفت أن هذا الشخص غير متزن، والذي كان يعمل في الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، حيث اعتاد تعاطي المواد المخدرة من شابو وحشيش، والاتجار فيها، وتم القاء القبض عليه منذ فترة، وبعد أداء فترة العقوبة، تم القاء القبض عليه مرة أخرى، ليخرج بعدها بفترة، ويدعي تلك الأكاذيب.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، بضبط هذا الشخص، والذي توجد له معلومات جنائية، وسبق إيداعه بإحدى مستشفيات الصحة النفسية، بعدما تبين أنه مهتز، وتم إلقاء القبض عليه سابقًا، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، وبعد قضاء مدة عقوبته داخل السجن وخروجه، تم إلقاء القبض عليه مرة أخرى قبل أن يتم إخلاء سبيله منذ عدة أشهر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق