نجع حمادي

إزالة 35 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بنجع حمادي

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بقنا، تنفيذ حملة مكبرة؛ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة، والطرق العامة ضمن الموجة ٢٠.

وقالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، في بيان لها، أنه تم تنفيذ حملة إزالات، أسفرت عن عدد (٣٥) حالة، بزمام الوحدة المحلية لقرية هو، بواقع عدد (٢٦) حالة بمساحة(٧٣٧٠م٢)، بالتعدى بالبناء على أملاك الدولة الخاصة بزمام قرية هو، بالإضافة إلى حالة (٩) على مساحة (١٢) قيراط تعدٍ على أملاك الدولة بالزراعة.

وأكدت “محلية نجع حمادي”، أن ذلك جاء ضمن توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، لاسترداد أملاك الدولة، والحفاظ على حقوقها وممتلكاتها.

ولفتت، إلى أن الحملة جاءت برئاسة عماد الدين محمود عبد العاطى، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بتكليف من عبد اللاه أحمد خبير، رئيس المدينة، لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك، الدولة والطرق العامة ضمن الموجة ٢٠، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية مؤكدة استمرار الحملات، والتصدى بكل حزم لجميع أنواع التعديات، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية الازمة ضد المخالف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق