تعليم

“مدير تعليمية أبوتشت” يتفقد المدارس في أول يوم دراسي

كتب: أحمد القواسمي

تفقد الدكتور عفت وزيري، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، اليوم السبت، مدرسة الشيخ علي للتعليم الأساسي، في أول يوم بالعام الدراسي الجديد، والتي شهدت تركيب الأعلام وتوزيع بالونات على الطلاب لإدخال البهجة والسرور عليهم، يرافقه عماد الدين شوفي، مسئول العلاقات العامة والإعلام بالإدارة.

شهد “وزيري” طابور الصباح، وهنأ المعلمين والطلاب ببدء العام الدراسي الجديد، متمنيا لهم عامًا سعيدًا مملوءً بالإنجازات والإبداع في جو يسوده الألفة والمودة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة من أجل مستقبل أولادنا الطلاب.

وشدد مدير الإدارة، على ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة، وترشيد استهلاك الكهرباء، والتأكيد على توزيع الكتب الدراسية على الطلاب من أول يوم دراسي، مشيداً بأجواء استقبال الطلاب في أول يوم دراسي، وتوزيع البالونات عليهم، مما يساعد على إدخال الفرحة والبهجة على الطلاب.

كانت مدارس إدارة أبوتشت التعليمية التي تعمل بنظام الفترتين «الصباحية والمسائية»، قد استقبلت، اليوم السبت، الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد 2022/2023، وسط أجواء من البهجة والسرور التي تظهر على وجوه الطلاب مع تركيب الإعلام فوق المدارس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق