تعليم

“مدارس أبوتشت” تستقبل العام الدراسي بعبارة “قم للمعلم وفه التبجيلا”

كتب: أحمد القواسمي

رصد “الشارع القنائي”، تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد 2022/2023، قيام عدد من مدارس إدارة أبوتشت التعليمية، بوضع العبارتين الأولى: “قم للمعلم وفه التبجيل كاد المعلم أن يكون رسولًا”، والثانية: “نحن شركاء في بناء شخصية أبنائكم من أجل مستقبل مشرق واحترام المعلمين واجب على الجميع”، على جدرانها.

حيث حرصت كل من: “مدرسة أبوتشت الابتدائية المشتركة” و”مدرسة نجع غلاب الابتدائية المشتركة” بمركز أبوتشت على كتابة ووضع تلك العبارتين على جدرانها مع بداية العام الدراسي الجديد، وذلك تنفيذًا لقرار الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة احترام المعلم والاعتراف بقيمته، لأنه شريان العملية التعليمية.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد وجهت خطابًا للمديريات التعليمية، طالبت فيه بكتابة عبارتين بمكان ظاهر بالمدارس الأولى “قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولاً” والثانية “نحن شركاء في بناء شخصية أبنائكم من أجل مستقبل مشرق واحترام المعلمين واجب على الجميع”.

وأوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذا يأتي في إطار حرص الوزارة على بدء عام دراسي منضبط في جميع مؤسسات التعليم قبل الجامعي، واعتزازًا برسالة المعلم السامية، وتقديرًا لدوره في بناء المجتمع، وتشكيل وعيه وأسسه القويمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق