المراكزتعليمدشنا

بعد إصابة طالب.. وكيل تعليم قنا: أوقفنا الدراسة اليوم في مدرسة دشنا

كتب: جاد مسلم

قال الدكتور محمد السيد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن واقعة إصابة طالب بطلق ناري أثناء ذهابه للمدرسة في مركز دشنا، كان بعيدا عن ديوان المدرسة، وفي محيط مسكنه.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه بناءً على تخوفات أولياء الأمور، عمدت المديرية على إنهاء اليوم الدراسي لطلاب المدرسة، وذلك تحت إشراف معلمي المدرسة، وفي مجموعات .

وأفاد “السيد”، أن غداً يوم دراسي عادي بمدارس قرية السمطا محل الواقعة، وأن هناك حرص على سلامة الطلبة والطالبات، وقد يكون هناك تواجد أمني إذا لزم الأمر بانتظام العملية التعليمية ، ولذلك وافقت المديرية على هذا الإجراءات الاحترازية .

كان  تلميذ قد أصيب بطلق ناري، اليوم الاثنين، أثناء ذهابه إلى مدرسته، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، في نجع الشيخ رزق، التابع لقرية السمطا بدشنا.

تلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغاً بإصابة تلميذ بطلق ناري، أثناء نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بنجع الشخينة، بقرية السمطا بدشنا.

وبعد الفحص تبين إصابة الطفل عبدالعزیز محمود عبدالعزيز، 9 أعوام، بطلق ناري أثناء ذهابه إلى مدرسته الإبتدائية بقرية السمطا في دشنا.

 

تم نقل التلميذ إلى مستشفى فاو في دشنا، ومنها تقرر تحويله إلى مستشفى قنا الجامعي، لعدم استقرار حالته، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات، التي كلفت المباحث بالتحري حول الواقعة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق