أبونا ومولاناالجيل الجديدالمراكزقنا العاصمة

القص ” ميخائل ميلاد” من منتدي دندرة الثامن: مصر في قلب الله بينما العالم في يده”

كتب: جاد مسلم

تشهد قرية دندرة، اليوم الخميس،  فاعليات المنتدي الاقتصادي الثامن، وذلك تحت عنوان ” ترشيد الاستهلاك ضرورة” .

وفي بداية المؤتمر تحدثت الشخصيات العامة من الحاضرين، في الفترة الافتتاحية، ومن بينهم هنئ القص ميخائيل ميلاد، ممثل الكنيسة المصرية، الشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر اكتوبر المجيد، والتي منحت البلاد الأمن والسلام، وكذلك على تنظيم مؤتمر اليوم والذي يناقش  ضرورة ترشيد الطاقة  بحكم أنه أصبح ضرورة ملحة، وذلك بعد ما يحدث في العالم من ازمات، موضحاً أن شعب مصر يعيش في حالة أمن من تلك المجاعات والفيضانات.

وأشار ” ميلاد” أن ترشيد الطاقة له كثير من الطرق كما تفعل الحكومة الآن من تقليص الإضاءة في الأماكن العامة، فضلاً عن استخدام اللمبات الموفرة، وكذلك ترشيد استهلاك المياه.

وأفاد ممثل الكنيسة أن الترشيد يعود بالنفع على المواطن لاستخدام ذلك في رفع المستوى المعيشي للمواطن، وأن ما ذكر في الكتاب المقدس يحب العمل به حيث أن متى توافر القوت والكسوة فعلينا أن نكتفي بها، مستشهداً بالكتاب المقدس ” إذا كان لنا القوت والكسوة فلنكتفي بها ، و أن مصر في قلب الله، بينما العالم في يده، كما قال البابا تواضروس.

تقدم القص ميخائيل ميلاد، بالتحية والشكر للواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والأمير هاشم الدندراوي، على تنظيم هذا الحدث الهام .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق