تعليم

“مدرسة السيدة زينب” بقنا تُكرم الطالبات المتفوقات في الثانوية العامة

كتب: أحمد القواسمي

كرم الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، ومنال عبد الوهاب وكيل المديرية، الطالبات الفائقات من خريجات مدرسة السيدة زينب الثانوية بنات بقنا، عن العام الدراسي الفائت في الاحتفالية التي أقامتها المدرسة بالمسرح الصيفي.

جاء ذلك بحضور الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي السابق، وعبد الله القباني مدير عام إدارة قنا، وعبير حمدي مدير إدارة المدرسة، وفضيلة الدكتور أحمد عبد الحافظ والشيخ عبدالله حارث، من مديرية أوقاف قنا، ورفاعي عبد الوهاب رئيس مجلس أمناء المدرسة، ورضا رسلان نقيب معلمي إدارة قنا، ولفيف من القيادات التعليمية والشعبية وأولياء أمور الطالبات.
تضمنت الاحتفالية إنشاد كورال المدرسة، ومجموعة من الأغنيات الدينية احتفالا بالمولد النبوي الشريف، ومجموعة أخرى من الأغنيات الوطنية بمناسبة مرور 49 عامًا على نصر أكتوبر العظيم.
وأثنى نائب محافظ قنا على نبوغ الطالبات، وحثهن على بذل المزيد من الجهد والعمل على نفع وإفادة المجتمع كلا في مجاله، مشيراً إلى ما وفرته الدولة من دعم للبنية التكنولوجية بالمدارس الثانوية والتحول إلى أنظمة الامتحانات التي تنمي دافعية المتعلم نحو التفكير والنقد والإبداع كخطوة نحو اللحاق بركب الدول المتقدمة.
وتحدثت وكيل المديرية عن دور المعلمين في تحقيق الطالبات المكرمات لهذا التميز بالتزامن مع الاحتفاء بيوم المعلم أمس الخامس من أكتوبر، مؤكدة أن تفاني وإخلاص أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة والتكامل مع الأسرة أثمر حصد 20 طالبة لعدد من الأماكن في كليات القمة للشعب العلمية والأدبية.
وفي ختام الاحتفالية، سلمت منصة التكريم دروع المدرسة إلى الطالبات المكرمات في جو من الفرحة التي عمت الحاضرين ابتهاجاً بتلك النجمات المضيئات في سماء الوطن.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق