قنا العاصمة

بعد إعلان نقل موقف نجع حمادي بقنا.. مواطنون: ياريت نراعي كبار السن وذوي الهمم

كتب: عبد الرحمن الصافي

ناشد عدد من المواطنين، من الركاب المترددين على مجمع مواقف نجع حمادي، في مدينة قنا، والمراكز الأخرى التي شكلها قرار قرار النقل، بعدم التأخر في أعمال التطوير، وسرعة إعادة السيارات إلى الموقف الأصلي.

وقال محمود عبد الله سراج، من المواطنين، إن مجمع مواقف نجع حمادي، والمراكز المجاورة من أكبر المواقف، ويتردد عليه الكثير من المواطنين، مناشدا توفير مكان أقرب، مراعاة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وكذلك الطلبة والموظفين.

وأضاف عماد حمدي عبد المولى، من المواطنين، إنه ليس هناك مشكلة في نقل الموقف لفترة مؤقتة، طالما هناك إصلاحات وتطوير، مردفا: “أهم حاجه مطولش الإصلاحات، عشان الناس هتمشي مسافات بعيدة لغاية موقف البحر الأحمر”

وكان العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أجرى، في وقت سابق، جولة تفقدية، بمجمع نجع حمادي، بناء على توجيهات اللواء أشرف الداودي، المحافظ، وذلك في إطار تنفيذ تطوير مجمع نجع حمادي.

وأشارت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، في بيان لها حينها، أنه تم نقل المواقف إلى موقف الغردقة وموقف دشنا لحين الانتهاء من أعمال التطوير.

وأوضحت، أنه تم نقل سيارات موقف نجع حمادي، والتي تشمل: (نجع حمادي_ أبو تشت_ فرشوط_ الوقف_ المراشدة_ أرمنت_ نقادة_ الزوايدة_ سوهاج_ أسيوط)، إلى موقف البحر الأحمر، فيما تم نقل سيارات (أولاد عمرو_ المحروسة)، إلى موقف دشنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق