قنا العاصمة

استجابة لـ”الشارع القنائي”.. توفير سيارات من خط نجع حمادي أمام موقف الأتوبيس بمدينة قنا

5 سيارات من كل خط

كتب: عبد الرحمن الصافي

 

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أنه تم تخصيص ٥ سيارات من كل خط، من خطوط السيارات التي تم نقلها إلى موقف البحر الأحمر، وجعلها أمام موقف الأتوبيس؛ لنقل المواطنين إلى تلك المواقف.

وأجرى العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، جولة تفقدية؛ لحل شكوى المواطنين بسبب نقل موقف نجع حمادي، بعدما رصد أمس شكواهم بشأن نقل موقف نجع حمادي، بعد البدء في أعمال تطويره، وبُعد المسافة على المواطنين والتب تقدر بـ ٨٠٠ متر.

قنا وأشارت “محلية قنا”، إلى أنه تم عرض الشكوى على اللواء حسام حمودة، السكرتير العام للمحافظة، وانتقل بنفسه إلى مجمع المواقف ورافقه العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، والعميد أحمد صقر، مدير إدارة المرور بقنا، ومدير المواقف، وقاموا بمعاينة الوضع على الطبيعة.

وكان “الشارع القنائي”، نشر شكوى عدد من المواطنين، من الركاب المترددين على مجمع مواقف نجع حمادي، في مدينة قنا، والمراكز الأخرى التي شكلها قرار النقل، بعدم التأخر في أعمال التطوير، وسرعة إعادة السيارات إلى الموقف الأصلي، كما ناشدوا بتوفير مكان أقرب، مراعاة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وكذلك الطلبة والموظفين.

رابط الشكوى ?

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02Kmxq3ziLHJ4WeBVXGk9DsKRzxByTB13bEdRDW53b2cMDEiBkktcoRr8RwzCdD6qHl&id=100064537879212

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق