قنا العاصمة

13 حالة إزالة تعدٍ على الشارع العام بقطاع المساكن بقنا

كتب: أحمد القواسمي

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، اليوم الخميس، 13 حالة إزالة بمساحة 800 متر عبارة عن عشش بالطوب الأبيض والأسمنت، بالتعدي على الشارع العام بقطاع المساكن.

قاد الحملة أحمد حمدي رئيس قطاع المساكن، بالاشتراك مع لجنة الوحدة المحلية المكونة من محمود عبدالغفار مسئول الإدارة الهندسية بالوحدة، وخالد سيد عضو الإدارة القانونية بالوحدة، وأشرف عبدالله عضو المتابعة بالوحدة المحلية.

وأوضح العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأي عديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي ومنع انتشار العشوائيات والبناء بدون ترخيص.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، خلال الموجه 20 بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على أراضي أملاك الدولة سواء البناء أو الزراعة وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق