نجع حمادي

مدير “تعليم نجع حمادي” يتابع حالة النظافة والنظام بالمباني المدرسية ودورات المياه

متابعة: عبد الرحمن الصافي

شهد راجح صابر الطيب، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، بقنا، يرافقه أحمد فراج، مسؤول أمن الإدارة، طابور الصباح والسلام الوطني، بمدرسة السادات الثانوية بنات بمدينة نجع حمادي، بقيادة مدير إدارة المدرسة حمدي فخري.

جاء ذلك في إطار الجولات الميدانية اليومية، التي تجريها قيادات الإدارة التعليمية بنجع حمادي؛ للاطمئنان على سير العملية التعليمية، وللتعرف على المشكلات والمعوقات التي تواجه العملية التعليمية بنجع حمادي، والعمل على إيجاد حلول عملية ومنطقية لها، تنفيذا لتعليمات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، في هذا الشأن.

حيث تابع مدير عام الإدارة، انتظام الدراسة داخل الفصول وفي حجرات الأنشطة التربوية، وحجرات الحاسب الآلي، ومناهل المعرفة، كما تابع السجلات المدرسية، وسجلات المعلمين، مشيدا باستخدام السبورات التفاعلية داخل الفصول، أيضا تابع حالة النظافة والنظام بالمباني المدرسية ودورات المياه.

وأشاد الطيب، بانضباط اليوم الدراسي، والإشراف اليومي، وحالة النظام والنظافة، مطالبا بالاستمرار في هذا المستوي من الانضباط المدرسي، كما طالب المعلمين بالتركيز بالحديث عن التغيرات المناخية ومخاطرها علي النظام البيئي، والمؤتمر الذي سيعقد خلال شهر نوفمبر المقبل، بمدينة شرم الشيخ برعاية مصرية، في مدينة شرم الشيخ بشأن التغير المناخي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق